Wednesday, March 07, 2007

1

حرية الصحافة في الاردن شنقت على يد النواب الاردنيين "على اساس انهم نواب الشعب" بعد ان تمسكوا باعادة عقوبة الحبس في قضايا المطبوعات و الرأي و لم يكتفي المجلس بالعقوية فقط بل باقرار عقوبات مالية الى جنب ذلك وصلت في حدها الادنى الى خمسمئة دينار اردني.

2

اعتصم عمال في شركة زي على ابواب وزارة العمل وذلك لمطالبة الشركة بتسليم رواتبعم كاملة من دون اقتطاع.

وقال العمال المعتصمون ان الشركة تقتطع ما قيمته 35 دينار من رواتبهم البالغة 110 دنانير من دون اي سند قانوني.

3

من جانب اخر وافق الاتحاد العام للمزارعين على تاسيس اول اتحاد نوعي زراعي لمنتجات المرأة الريفية الذي يعني بقضايا المراة المزارعة.

هذه الموافقة تعتبر نصرة للمراة في يوم عيدها الموافق الخميس 8 اذار.

من جانب اخر انا عندي سؤال سخيف و سهل هوه يعني ازا بكرة يوم المراة العالمي يعني باقي الايام هيه يوم الرجل ؟

2 comments:

ahmad bazari said...

1
لي هوا انتا مش غاسل ايدك منهم ومن المجلس من زمان؟؟؟........
ماهمي من اول مادخلو المجلس دبحو بعض إلي بدو بي.إم و إلي مابركب إلا مرسيدس... !!!نصهم اصلا مابعرف شو يعني ^^المطبوعات و الرأي^^... هدول شغلتهم في الحياه الجاهات و المناسف... يازلمه!
2
يعني بالله أيش المطلوب من البني ادم إلي معاشو 110 و بنضحك عليه بالاخر و بصير معاشو 75...!!! لا وشو بحكولك ليي في جريمه وسرقات بالبلد...عموما يا...باشا سلملي عالمجلس
3
والله انا لا اعتقد ابدا انه سهل......
.......................... ربما وأقول ربما انه جبل أو هضبه.... :)

Ala'a Abu Arida said...

انتا شو بدك فيي انا, هوه الشعب الخالص الي لسه بتطلع عليه و الحكومة هيه اصلا سلمت قرار زي هيك للنواب لانها عارفه شو النهاية