Monday, February 04, 2008

يا رحل

والله زمان.......

حكومتنا الرشيدة خلتنا عل حديدة.

كلعادة في بداية السنة رسالة قصيرة على الخلوي تقول : خصمنا منك ليرة من الرصيد تبعك .......نعم الرصيد تبعك عشان دعم للجامعات.

يعني الموضوع انو ما بيجيك بقلك انو أحنا راح نخصم منك ليرا , لأ مش هيك الموضوع , الموضوع انو بخصم منك و بعدين بقلك , يعني بسرقك.

على كل حال انا بحب اقدم نص جديد مقترح للرسالة يقول النص : أحنا الحكومة اخدنا منك ليرا , ليش اخدنا منك ليرا اشي ما بخصك ومش ب كيفك ,خصمنا من رصيدك ليرا يا رحل

الاردن في الاسبوع الماضي تعرضت لضربة اقتصادية غريبة , موجة من الثلج خسرت الاقتصاج الاردني 90 مليون دينار !!! يعني الحكومة الله يهديها مش لو صرفت مليون على آليات و معدات كان كم وفرت على حالها ؟

انا بعتذر مش المواطن هوه الرحل !!

من فترة دخل عنصر جديد في حياتي , عنصر رد لي الروح , رد لي القلم .

اشكرك.



علاء ابو عريضة المش رحل انا راح افصل الموبايل قبل ما يخصومو مني :)

2 comments:

Unknown said...

hmmmmmmmm
we need to talk about this
i liked ur ideas and thoughts.. lets sit and talk shway later soon...
take a look at my blog try to read el old things thats when i was nasheet
www.lftazt.blog.com

Ala'a Abu Arida said...

yeah yeah i am not active now days actually , too busy for this community bullshit or the government, so keep on checking my blog i might post something when the world makes sense.